مونديال قطر 2022

رونالدو يرشح 3 منتخبات للقب كأس العالم

بات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، واضحاً في إعلان رغبته في التتويج بلقب مونديال 2022 بعد أن أعلن في وقت سابق أن هذا المونديال سيكون الأخير في مسيرته.

وأكد رونالدو، خلال مؤتمر صحفي أمس الاثنين على تعافيه بشكل كامل وأنه مستعد لبدء كاس العالم بأفضل صورة ممكنة.

وأضاف رونالدو بالحديث عن منتخب بلاده: “نملك إمكانيات هائلة، لكن علينا التفكير في مواجهة غانا والتقدم بهدوء، وبعدها سيتطور المستوى تلقائياً، مشيراُ إلى أن البرتغال تسعى لتقديم مستوى قوي للوصول للنهائي مع امتلاكهم فريقاً به مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب.

وأشار رونالدو إلى أن الفوز بلقب كأس العالم سيكون سحرياً، وأضاف: “لا نفتقد أي شيء، ولدينا كل شيء.. التتويج بكأس العالم سيكون رائعا، لكن كل الفرق تريد الفوز، وليس نحن فقط.. سنعمل بتركيز كي نصبح الأبطال”.

وحول ذكرياته في كأس العالم، أجاب: “لدي ذكريات جيدة، وأخرى ليست كذلك، مثل أي شيء في الحياة.. كؤوس العالم تكون مختلفة، العالم يتوقف، الكل يريد مشاهدة المباريات والتحدث عن المسابقة”.

وحول الفرق المرشحة للقب، قال “الدون”: “تملك البرازيل والأرجنتين وفرنسا الحظوظ الأفضل، وهناك إسبانيا وألمانيا.. لكننا شاهدنا في (يورو) 2016 أننا قادرون على تحقيق المفاجأة وفرض أنفسنا”.

وتفتتح البرتغال مشوارها في المونديال بمواجهة غانا، الخميس المقبل، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وأوروجواي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: