مونديال قطر 2022

ردة فعل الصحافة التونسية على خروج النسور من المونديال

ثمنت الصحف التونسية الصادرة اليوم الخميس، الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب تونس أمس في كأس العالم بالفوز على بطل العالم منتخب فرنسا بهدف دون رد، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال قطر2022.

وبالرغم من الخروج مبكرا من المسابقة وضياع حلم التأهل للدور الثاني، إلا أن الصحف التونسية خصصت صفحاتها الأولى للتغني بهذا الانتصار والذي رافقته مرارة الخروج من المسابقة.

جريدة الصباح :  حلم.. حسرة وانتصار تاريخي

نشرت جريدة الصباح اليومية في صفحتها الأولى صورة عملاقة لمنتخب تونس وهو يحتفل بهدف وهبي الخزري وكتبت عنوانا: “تونس تفوز على بطل العالم… حلم.. حسرة وانتصار تاريخي”.

وقالت: “حقق المنتخب الوطني أول فوز على منتخب أوروبي في المونديال، وسيذكر التاريخ هذا الانتصار الثمين لكنه للأسف جاء في وقت غير مناسب ليمر نسور قرطاج مرة أخرى بجانب الحدث وكان بالإمكان أحسن مما كان لو أحسن اللاعبون والجهاز الفني التعامل مع مباراة أستراليا ولو لعبوا بنفس الروح القتالية والعزيمة والإصرار الذي شاهدناه أمام الدنمارك وفرنسا”.

 جريدة لوطون انتصار رد الاعتبار … حان الوقت المحاسبة

خصصت جريدة لوطون اليومية والناطق بالفرنسية صفحتها الأولى للإنجاز التاريخي لمنتخب تونس في مونديال قطر 2022 حيث وضعت صورة عملاقة من لقاء تونس وفرنسا وكتبت فوقها: “انتصار رد الاعتبار… حان وقت المحاسبة”.

وقالت: “كان منتخب تونس مطالبا بالانتصار وانتظار هدية من السماء.. المنتخب الوطني نجح في كسب التحدي بالفوز على منتخب فرنسا لكنه لم ينجح في التأهل للدور ثمن النهائي بعد فوز أستراليا على الدنمارك لينتهي منتخب تونس مشاركته في المونديال دون الوصول إلى هدفه”.

جريدة  الشروق قالت: تونس تهزم بطل العالم وتودع المونديال

اختارت جريدة الشروق اليومية عنوان :” تونس تهزم بطل العالم وتودع المونديال ”

ونوهت بالمباراة الكبيرة التي قدمها أمس نسور قرطاج أمام أبطال العالم، مشيرة إلى أن منتخب تونس ودع  مونديال قطر 2022 بفوز تاريخي وشرفي أمام فرنسا حامل اللقب.

جريدة لابراس: الرأس مرفوع

وضعت جريدة لابراس اليومية والناطقة بالفرنسية عنوانا مقتضبا: “الرأس مرفوع ” مع صورة كبيرة للاعب وهبي الخزري صاحب هدف الانتصار على بطل العالم”.

جريدة الصحافة: تونس تحقق الفوز التاريخي على فرنسا دون تأهل

جريدة الصحافة اليومية نوهت هي الأخرى بالانتصار الثمين الذي حققه منتخب تونس أمس على حامل اللقب، وكتب عنوان: “تونس تحقق الفوز التاريخي على فرنسا دون تأهل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: