مونديال قطر 2022

المغرب يريد صنع التاريخ في مونديال قطر

تحدث أشرف حكيمي، ظهير المنتخب المغربي، عن مشاركته في كأس العالم “قطر 2022” مع أسود الأطلس.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، غدا الثلاثاء، على ملعب (المدينة التعليمية)، في دور ال16 للبطولة التي تجرى للمرة الأولى في الوطن العربي.

وقال حكيمي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “اللعب لبلدك في كأس العالم شيء فريد من نوعه.. إنه أمر رائع أن ترى كيف يعيشه الناس هذه الأجواء، وهذا ينقل إلينا الكثير ويمنحنا القوة للاستمرار والقيام بأشياء عظيمة. إنها لحظات لن تنسى أبدا، خاصة عندنا تكتب تاريخا”.

وعن الذي تغير لديه من مونديال روسيا إلى قطر، قال: “الأشياء تتغير، بالطبع هناك تغيير. بطولة كأس العالم مختلفة هذه المرة لأنها جاءت بعد 4 سنوات من تعلم أشياء عظيمة. لقد جئت بعقلية مختلفة وأصبحت أكثر نضجا مع تحمل مسؤوليات أخرى أيضا”.

وفيما يخص تطور المنتخب المغربي، أشار: “لدينا جيل شاب وجائع ويريد تغيير الأمور وأن نصنع التاريخ، وهو ما نحققه، ونريد تغيير العقلية تجاه العالم العربي، ونقول لماذا لا يمكن للفرق العربية أن تحقق أشياء عظيمة في أوروبا. نحن نقوم بذلك، خاصة في كأس العالم”.

واختتم: “هناك بعض التقليل من الفرق الأفريقية. هناك لاعبون رائعون في أفريقيا ويستحقون المزيد من الاحترام، إنهم يقدرون العمل الذي يقومون به والجهود المبذولة للوصول إلى ما هم عليه. أنا سعيد جدا لأن المنتخبات الأفريقية تقوم بأشياء عظيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: