عربية

سانشيز يرحل عن منتخب قطر وتحديد بديله

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عدم تمديد عقد المدرب الإسباني فليكس سانشيز، الذي ينتهى في 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأعرب الاتحاد عن خالص امتنانه للمدرب فليكس سانشيز، من خلال كلمات رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني التي وجهها له قائلاً: “لم يكن فليكس مدربنا فحسب، بل كان صديقنا، ستكون عائلة كرة القدم في قطر ممتنة دائمًا للنجاح الذي حققه في كرة القدم القطرية على مدار السنوات الماضية، سيظل للمدرب فليكس سانشيز دائمًا مكانة خاصة عندنا، ونأمل أن يعتبر قطر دائمًا موطنه”.

وأكد سانشيز رغبته في السعي وراء فرص جديدة، معربًا عن امتنانه للسنوات التي قضاها في الاتحاد القطري لكرة القدم، قائلاً: “كانت 5 سنوات ونصف مع منتخب قطر الوطني فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.. لا يسعني إلا أن أشكر الاتحاد القطري والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وقادة البلاد، على الدعم الرائع والثقة الكبيرة التي منحوني إياها خلال فترة حققنا فيها الكثير معًا.. قطر وشعبها وكرة القدم ستكون دائمًا في قلبي.. الآن هو الوقت المناسب للسماح للآخرين بتحمل مسؤولية الفريق، وبالنسبة لي لاستكشاف تحديات جديدة”.

وأوضحت بعض التقارير تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدربًا للعنابي، بدلاً من من سانشيز، حيث سيتم الإعلان رسميا خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: