عربية

سبب تأجيل ظهور رونالدو مع النصر السعودي

تأجل الظهور الرسمي الأول لكريستيانو رونالدو، بقميص فريقه الجديد ” النصر السعودي”، بسبب العقوبة التي تلقاها مع ناديه السابق “مانشستر يونايتد “.

وكان رونالدو عوقب بالإيقاف مباراتين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون، بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في نيسان/أبريل الفائت.

وكانت قناة SSC الناقل الحصري للدوري السعودي، قد أعلنت أمس الخميس، أن بطاقة رونالدو الدولية وصلت، وليس هناك أي عقوبات إيقاف على اللاعب.

لكن وبحسب مصادر ، فإن بطاقة رونالدو وصلت بالفعل إلى نادي النصر، وهي تحمل عقوبة الإيقاف، لذلك سيغيب كريستيانو عن مباراة الفريق أمام الطائي اليوم الجمعة، كما سيغيب عن المباراة امام نادي الشباب يوم 14 من الشهر الحالي.

وفي حال أراد العالمي الدفع بكريستيانو في مباراة الفريق أمام الإتفاق المقرر إقامتها يوم 21 يناير في مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة ال14 من دوري روشن، سيتعين عليه اسقاط اسم احد محترفيه الأجانب لتسجيل رونالدو عوضا عنه.

من جهة اخرى أكدت المصادر ، أن كريستيانو سيكون حاضراً في المباراة التي ستجمع فريق نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، على كأس الرياض، المقرر اقامتها يوم 19 الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: