دولية

ريال مدريد يستخدم قنوات سرية لإشعال صيف الانتقالات بضم مبابي

بعد عدة أشهر من انتهاء مسلسل ريال مدريد وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، تظهر شائعات جديدة حول عودة المهاجم الفرنسي الشاب إلى حسابات النادي الملكي.

مبابي دخل في مفاوضات طويلة الأمد مع ريال مدريد، وبعدما كان على أعتاب الانتقال إلى قلعة “سانتياجو برنابيو” في صيف 2022 مجانا، قرر بشكل مفاجئ تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025.

وكانت عدة تقارير إعلامية أشارت إلى أن مبابي كان قد توصل لاتفاق بالفعل مع إدارة ريال مدريد، وهو ما أكده في وقت لاحق فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

وتغير موقف مبابي صاحب الـ24 عاما بعد تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لإقناعه بالبقاء في باريس، فضلا عن حصوله على رواتب ومكافآت ضخمة في عقده الجديد مع سان جيرمان.

حلقة جديدة في مسلسل ريال مدريد ومبابي

موقع “ذا أثليتيك” نشر تقريرا أكد فيه أن “ريال مدريد لم ينس مبابي، كما أن الأخير لا يزال يفكر في ريال مدريد”.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي ريال مدريد عادوا للتفكير في احتمالية التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب، غير أنهم يفضلون التقدم بحذر ولا يحبذون انتشار الأمر في وسائل الإعلام، خاصة بعد فشل الصفقة في الصيف الماضي.

ريال مدريد يعتمد على قنوات اتصال سرية مع اللاعب والمقربين منه، تحديدا بعد تألقه مع منتخب في كأس العالم 2022.

ويزعم “ذا أثليتيك” أن مقربين من مبابي رفضوا التعليق على هذه الأنباء، في وقت يصر فيه مصدر داخل قلعة “سانتياجو برنابيو” أنهم لم يسمعوا شيئا من نجم باريس منذ الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: