رياضة محلية

بيت حانون في مأزق ونماء يضع الأهلي في قلق

عاد فريق الهلال بثلاث نقاط ثمينة من ميدان اتحاد بيت حانون بعد الفوز عليه (1-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل محمد خليفة هدف الهلال الوحيد في مباراة حاول بيت حانون الخروج بنتيجة إيجابيه تساعده على الخؤوج من مأزق المراكز المتأخرة على جدول الترتيب.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بيت حانون عند 17 نقطة في المركز الثامن.

دوري الدرجة الأولى

أجبر فريق بيت لاهيا مضيفه أهلي غزة على التعادل الإيجابي (1-1) الذي حسم المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك.

تقدم بيت لاهيا برأسية فضل أبو ريالة في الشوط الأول، فيما تعادل مخمد شبير للأهلي في الدقيقة 85.

التعادل رفع رصيد الأهلي عند 36 نقطة في المركز الأول متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة عن نماء الثاني، فيما رفع التعادل رصيد بيت لاهيا عند 23 نقطة في المركز السادس.

نماء (4-0) الجلاء

وتقدم نادي نماء خطوة جدية في رحلة صعوده للدرجة الممتازة بفوز كبير على الجلاء (4-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين.

سجل رباعية نماء، عاهد أبو مراحيل (هدفين)، ومحمد القاضي، وسعيد السباخي، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي بفارق المواجهات المباشرة بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الجلاء عند ٣ نقاط وبقي في المركز الثاني عشر والأخير.

أهلي النصيرات (1-1) أهلي بيت حانون

واكتفى أهلي النصيرات بنقطة التعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفه أهلي بيت حانون، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

وتقدم أهلي بيت حانون بهدف أول سجله محمد أبو موسى، قبل أن يعدل محمد أبو توهة لأهلي النصيرات، ليرفع النصيرات رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد الحوانين إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: