رياضة محلية

استقالة جماعية جديدة ومطالبات بالتحقيق واتهامات بشراء ذمم لاعبين والتهديد بالانسحاب من الدوري

أصدر نادي خدمات النصيرات بياناً صحفياً أعقب انسحابه من مواجهة فريق كرة القدم أمام خدمات رفح في الدقيقة 36 من المباراة التي كان يتقدم فيها خدمات رفح بهدفين نظيفين في الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وكشف النصيرات في بيانه عن وجود شبهات محاولات شراء وبيع ذمم للاعبين وتعمد وجود ظلم تحكيمي على فريقها في أكثر من مباراة، وخاصة المباراة الأخيرة التي لم يكن فيها الحكم عادلاً على حد وصف البيان.

ونوه البيان إلى أن النصيرات تعرض للتآمر الواضح والصريح لإعادة تهبيط الفريق للدرجة الأولى بعد تكرار ظلم منظومة التحكيم في أكثر من مباراة في الدوري.

وحمل النصيرات اتحاد كرة القدم في غزة مسؤولية ما يحدث للفريق، مطالباً الفريق جبريل الرجوب بتشكيل لجنة تحقيق ومحاسبة المتسببين في تخريب المنظومة الرياضية على حد قولهم.

وأعلن مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات استقالته الجماعية للمرجعية الرياضية، بعد عدم وجود مقدرة على الاستمرار في العمل الإداري في النادي.

 

بيان نادي خدمات النصيرات كما ورد

بسم الله الرحمن الرحيم

إنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا . صدق الله العظيم

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات حول ما جرى من ظلم تحكيمي واضح منذ انطلاق الدور الثاني من الدوري وخاصة أخر مباراتين له مع نادي غزة الرياضي وما سبقه من محاولات شراء وبيع ذمم للاعبين فتبعها ظلم تحكيمي وتلتها مباراة نادي خدمات رفح كان على أثرها إنسحابنا قبل نهاية الشوط الأول من المباراة لقيام حكم المباراة في تسهيل مجريات المباراة لتكون لصالح فريق نادي خدمات رفح فلم يحتسب لنا ركلتي جزاء واضحتين ، وقام بإيقاف هجمة مرتدة واعدة لتسجيل هدف واحتسابها ( فاول ) وهذا أدى إلى انعطاف مجريات المباراة وإنعكاسها سلباً على أجواء المباراة ولاعبينا مما أعطي المجال لإحراز هدفين لصالح المنافس ، وليس هذا فحسب بل تم رفع وتيرة الظلم ليتم احتساب ركلة جزاء غير واضحة ومن وحي الخيال لصالح خدمات رفح لاعطائة فرصة لتسجيل الهدف الثالث فما الذي يحدث ؟!!!

إن ماذكر أدى الى فوضى عارمة ادت الى شحن الأجواء بشكل عام تسبب بها الحكام وتحديداً حكم الساحة والحكم المساعد الأول الذي لم يكن حكيماً ولا عادلاً ولم يكترث للنتائج الكارثية التي ستنعكس على مجمل رياضة كرة القدم .

إن تكرار ظلم منظومة التحكيم لنا في أكثر من مباراة ترجم بوضوح تام في مباراتنا الأخيرة مع نادي خدمات رفح وكما يقال _على عينك يا تاجر _ يؤكد التأمر الواضح والصريح لإعادة نادي خدمات النصيرات إلى صفوف الدرجة الأولى وعليه ، فإن النادي يعلن ما يلي :

– يحمل نادي خدمات النصيرات اتحاد كرة القدم في قطاع غزة كامل المسؤولية حول مجريات نتائجه السلبية الأخيرة الناتجه عن ظلم تحكيمي واضح وخصوصاً في مباريات الدور الثاني من الدوري وهذا يؤدي الى تدمير الأندية الرياضية كروياً .

_ نطالب الفريق جبريل الرجوب بصفته رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تشكيل لجنة تحقيق ومحاسبة المتسببين في تخريب المنظومة الرياضة التي تتسبب وتسعى لهدم مؤسساتنا الرياضية العريقة ولا سيما أنها تصرف من الأموال الكثير والذي لا يتناسب مع موارد دخلها الضعيف جداً مما يؤدي لرفع مديونية الأندية بشكل مستمر.

-يدرس مجلس الإدارة الانسحاب من بطولة الدوري أو استكمال باقي المباريات.

-يعلن مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات استقالته للمرجعية الرياضية فلم يبقى لدينا المقدرة على الاستمرار بالعمل في ظل هذه الأجواء التي تهدف للهدم المتعمد لما حقق من انجازات رياضية.

وأخيراً نشكر جميع من ساند ودعم نادينا من مؤسسات وشخصيات مع حفظ الألقاب والأسماء للجميع لكي لا ننسى أحد فلكم كل الشكر والتقدير.

ولا يفوتنا أن نؤكد خالص الاحترام والتقدير والحب لجمهورنا العريق ونعتذر ان اخفقنا في تجسيد أي طموح كنا نسعى لتحقيقه ولم نقدر على تحقيقه فالأمنيات كثيرة فحقاً حجم المسئولية كبير

ويتطلب إمكانيات مادية وعينية ومعنوية كبيرة جداً .

ونؤكد للجميع أننا سنبقى أوفياءٌ مخلصين لنادينا إرث الآباء والأجداد فنحن جنود مجندين لخدمته في أي وقت وحين ولانتمنى الا كل التوفيق والدعم لمن سيتولى قيادة النادي في الفترة القادمة وندعو الله لهم بالسداد والتألق .

نادي خدمات النصيرات

29-1-2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: