رياضة محلية

خدمات رفح يتحدى اتحاد الكرة واتهامات بالفشل والمؤامرة

أصدر رئيس نادي خدمات رفح، كارم العطار، رسائل شديدة اللهجة ضد اتحاد كرة القدم أعقب الاجتماع الذي جمع الطرفين.

وقال العطار إن الاجتماع انتهى بالفشل الذريع، بعد أن رفض اتحاد الكرة تسجيل اللاعب محمود النيرب بحجج واهية، دون الاستناد الى القوانين المعمول بها في الاتحاد، ودون أن يذكر المادة والقانون الذي استند عليه في اتخاذ القرار.

واضاف العطار: “اتحدي اتحاد الكرة ارسال البند والقانون الذي يمنع تسجيل النيرب، مع العلم أنه تم تسجيل لاعبين آخرين في مواسم سابقة لأندية أخرى في نفس حالة النيرب، تحت بند الاستثناء”.

وأشار رئيس خدمات رفح إلى أن ناديه سيواصل العمل بكل جهد من أجل تسجيل النيرب بالقانون واللوائح.

واتهم العطار اتحاد الكرة بالكيل بمكيالين مع الأندية ويضرب بعرض الحائط القوانين والنظم والمواد، مؤكداً على وجود مؤامرة على نادي خدمات رفح على وجه الخصوص، وأن أصحاب القرار في الاتحاد يعملون لمصلحة أندية اخرى.

واستطرد العطار في حديثه لتعرض خدمات رفح لنقل مباريات دون غيره، والتعرض لظلم تحكيمي في أكثر من مباراة، مطالباً بالعدالة دون محاباة وتمييز بين الألوان لأن صافرة قد تكون سبباً في تتويج نادي وهبوط نادي وضياع جهد وتعب كبير على حد تعبيره.

ونوه العطار أن فريقه تعرض للعنف في بيت حانون وتكسير الباصات وقوبل ذلك بالتجاهل من اتحاد الكرة، مستنكراً كل عمل يؤثر على مسيرة الحركة الرياضية وأن ناديه على مسافة واحدة مع جميع الاندية وخاصة الاخوة في اتحاد الشجاعية الذي تربطنا بهم علاقات ممتازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: