عربية

الأهلي يتسلح بذئب قديم لإسقاط ريال مدريد

ألقى تقرير صحفي إسباني الضوء على مباراة الأهلي وريال مدريد، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وعلقت صحيفة “ماركا”: “رغم صعوبة الأمر، لكن لا يوجد مستحيل.. هذه الفلسفة التي يعتمد عليها وصيف إفريقيا عند مواجهة الملكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية”.

وأضافت: “يؤمن مارسيل كولر (مدرب الأهلي) بهذه الفلسفة في الوقت الحالي.. إنه ذئب قديم في مجال التدريب، وكان لاعبا دوليا مع سويسرا، ويتمتع بشهرة محلية كبيرة”.

وتابعت: “بعد التدريب في سويسرا، عمل كولر في ألمانيا (مع كولن وبوخوم)، ورفقة المنتخب النمساوي، ثم انتقل إلى قيادة الأهلي لاستعادة البطولات المحلية من غريمه الزمالك”.

وقال كولر، في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية: “الفوز على مدريد سيكون معجزة رياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم، ولديه مدرب فاز بكل شيء مع أندية مختلفة”.

وذكرت “ماركا” أن هذه ستكون المباراة الأهم في تاريخ الأهلي، لأنه لم يصل من قبل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات ال7 السابقة.

وحول إمكانية تكرار الأهلي لإنجاز منتخب المغرب في كأس العالم، بإقصاء إسبانيا، علق كولر: “أتمنى تكرار ذلك مرة أخرى، وأعتقد أنه من الممكن، بالنظر لفوز الأسود على الماتادور، لكن علينا أن نعلم أن تحقيق ذلك صعب للغاية”.

واختتم المدرب السويسري: “يومان فقط لإعداد فريقي للمباراة، وهذا يصعب الأمر كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: