رياضة محلية

تصريحات مهمة .. موقف المجلس الأعلى من قرار منع الجماهير واستقالة مجالس الإدارات

قال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إن الثقة كبيرة وعميقة بمجلس ادارة نادي شباب رفح ونادي اتحاد الشجاعية في حرصهم على استمرار عجلة مسيرتنا الكروية.

وأوضح هنية أن أي استقالة لمجلس ادارة الناديين ستكون مرفوضة جملة وتفصيلا، مشدداً على أهمية أن تبقى الرياضة الفلسطينية الجدار الذي يحمى الوحدة الوطنية ويحافظ على مكوناتها برسالة وطنية ورياضية.

وكشف هنية أن توجه اتحاد الكرة الفلسطيني لخوض لقاءات الدوري في الأسابيع الخمس الأخيرة جاءت بتوصية من قيادة الشرطة الفلسطينية لمنظومة الرياضة ككل بعد حالة التراشق الاعلامي وأحداث الشغب الأخيرة وحفاظًا على المسيرة الرياضية بغزة وعلى السلم الأهلي والمجتمعي .

ونوه أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع توصيات قيادة الشرطة الفلسطينية وقرار اتحاد الكرة بشأن عدم اللعب بدون جماهير مع تقييم شامل ومستمر لمجريات الامور من اسبوع لاخر.

وطالب هنية الكوادر الرياضية في الأندية الغزية عامة بالمحافظة على المنجزات الرياضية وحالة التطور السائدة ومسيرة الرياضة الفلسطينية كرسالة وطنية سامية .

وأشاد بدور بلدية رفح برئاسة الدكتور احمد الصوفي والكوادر الرياضية بأندية رفح واتحاد الشجاعية على جهودهم بإنهاء الأحداث الأخيرة مع دعوة الجميع للاحتكام للقانون والقضاء الرياضي لتحقيق العدالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: