دولية

تصريح خاص: الهلال السعودي يتحدى ريال مدريد في نهائي مونديال الأندية

الرباط/ نسيم كلوب:

اختتم نادي الهلال السعودي تدريباته استعدادًا لخوض نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد الإسباني، في التدريب الذي أقيم على مجمع محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط

وبدأ التدريب الختامي للهلال السعودي بمحاضرة للمدرب رامون دياز استمرت أكثر من 10 دقائق، قبل بداية التدريبات البدنية والفنية.

وشوهد على هامش التدريب نجم الفريق سالم الدوسري في تدريبات خاصة لم يعلن عن سببها لكن يبدو أنه يعاني مت إصابة ويحاول الوصول للجاهزية بطريقة خاصة.

وركز المدرب دياز على الكرات العرضية للمهاجمين موسي ماريجا واودن ايجالو، وتقوية الحالة الدفاعية والاستفادة من أخطاء المباريات السابقة.

وكشف كوريلا لاعب الهلال السعودي في تصريحات خاصة عن الثقة العالية لدى زملاءه في الفريق وعدم خشية اسم ريال مدريد، مؤكداً أن الهلال يستطيع التعامل مع المواقف والمباريات للكبيرة.

وقال كوريلا أن ريال مدريد هزم الأهلي المصري بعامل الفارق البدني، معتبراً أن فريقه حصل على راحة أكبر تساهم في رفع الجاهزية المطلوبة لمجاراة ريال مدريد في النهائي.

ورد كوريلا على سؤال خشية فريقه من لاعبي ريال مدريد قائلا: “الملعب لكرة القدم وسيكون رجلاً أمام رجل” في إشارة للتحدي الكبير من الهلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: