رياضة محلية

الأخضر من المجد يقترب و4 أندية من الهبوط ترتعب

 

غزة/ علاء شمالي:

اقترب خدمات رفح خطوة جديدة لتحقيق لقب الدوري الممتاز بعد فوزه على غزة الرياضي (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح، ضمن منافسات الجولة العشرين من البطولة.

سجل هدفي الخدمات، أنس الشخريت (55)، ومحمد الجرمي (65)، في مباراة تعافى فيها الأخضر من خسارة الجولة الماضية وبات قريباً من تحقيق اللقب السابع في تاريخه.

ورفع الخدمات رصيده إلى (47) نقطة في الصدارة، وبات بحاجة لتحقيق 3 نقاط فقط من المباراتين القادمتين أمام شباب رفح واتحاد خانيونس توالياً.

اتحاد بيت حانون (0-2) شباب رفح

حافظ شباب رفح على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري بفوز جديد على اتحاد بيت حانون (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

سجل هدفي شباب رفح، وليد أبو دان (36)، وطارق أبو غنيمة (45)، ليرفع الزعيم رصيده إلى (43) نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بيت حانون عند 18 نقطة في المركز العاشر، ودخل في حسابات معقدة على الهبوط للدرجة الأولى.

وبات شباب رفح بحاجة لتحقيق الفوز على جاره خدمات رفح في الجولة القادمة، والفوز على شباب الزوايدة في الجولة الأخيرة، وانتظار تعثر خدمات رفح أمام اتحاد خانيونس بالخسارة أو التعادل ليتوج باللقب بدلاً من الأخضر.

شباب خانيونس (1-0) شباب الزوايدة

تنفس شباب خانيونس الصعداء بعد أن استطاع تأمين بقاءه رسمياً في الدوري الممتاز بعد فوزه الصعب على شباب الزوايدة (1-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس.

سجل هدفي النشامى الوحيد، محمد بشير (45)، قبل أن يُطرد بالبطاقة الحمراء، لكن شباب خانيونس حقق المطلوب بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي شباب الزوايدة في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (12) نقطة.

وبهذه النتيجة هبط شباب الزوايدة رسمياً للدرجة الأولى بعدما تجمد رصيده عند (12) نقطة، حتى في حال حقق الفوز في المباراتين القادمتين ووصل للنقطة (18)، وهذه الحالة سيكون بيت حانون أو النصيرات رفيقاً له في الهبوط مهما كانت نتيجة المواجهة المشتركة بينهما في حال فوز النصيرات أو فوز بيت حانون أو تعادلهما.

 

الصداقة (0-1) خدمات النصيرات

عزز خدمات النصيرات حظوظه في البقاء وتجنب الهبوط بفوزه الصعب على الصداقة (1-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك.

سجل هدف النصيرات، خالد النجار (16)، ليرفع رصيده إلى (16) نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الصداقة عند (26) نقطة في المركز الخامس.

الهلال (0-2) شباب جباليا

وفي مباراة هامشية بعيدة عن أي حسابات حقق شباب جباليا الفوز على الهلال (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين.

سجل هدفي الثوار، محمد الملفوح (6)، ومؤمن زيدان (45) من ركلة جزاء، ليرفع شباب جباليا رصيده إلى (26) نقطة وبقي في المركز السابع، بنفس رصيد الهلال الذي يحتل المركز السادس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: