مونديال قطر 2022

قطر تخصص سفينة ثالثة لاستقبال جماهير كأس العالم

تواصل دولة قطر استعداداتها الحثيثة لاحتضان كأس العالم 2022 بعد 40 يومًا من الآن، وتسعى جاهدةً لوضع زوّار المونديال في أفضل الظروف، من أجل متابعة فريدة لنهائيات المونديال الأول في التاريخ في المنطقة العربية.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بقطر، يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني بإقامة المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب البيت وتختتم بالمباراة النهائية يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول بملعب لوسيل.

وأعلنت شركة “إم إس كروزيز” للرحلات البحرية، أنها ستوفر سفينة سياحية تحت مسمى (إم إس سي أوبيرا) تُضاف إلى سفينتين أُخريين تعاقدت معهما اللجنة المنظمة للمونديال مسبقًا، وسترسوان في ميناء الدوحة خلال النهائيات من أجل توفير أماكن إقامة مريحة للجماهير.

وكانت اللجنة المُنظِّمة لكأس العالم بقطر، قد ضمنتْ في وقتٍ سابقٍ توفير سفينتين سياحيتين ستُستغلَّان كفندقين عائمين، وتُقدِّمان كل الخدمات اللازمة لجمهور كأس العالم، وتجعلهم يعيشون أوقاتًا خاصةً وغير مسبوقة.

وأعلنت شركة الرحلات البحرية أن السفينة ستوفر غُرفًا مهيئةً لمشجعي المنتخبات خلال المونديال، بنوعية عالية وتوفر لهم كل ظروف الراحة والاستجمام.

وتُعَدّ هذه الخطوة فريدةً من نوعها من طرف دولة قطر لوضع الجماهير أمام تجربة غير مسبوقة، تجعل من المونديال العربي متميزًا عن النسخ الماضية، مثلما هو مُتوقَّع أن يكون استثنائيًّا من الجوانب الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: