دولية

برشلونة يتحرك للتعاقد مع 8 لاعبين من ضحايا تشيلسي

يستعد نادي برشلونة الإسباني للاصطياد من بحر ضحايا نادي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، وأبرزهم المغربي حكيم زياش.

ويسعى برشلونة لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، من أجل مواصلة تحقيق الألقاب، عقب حصد بطولة كأس السوبر الإسباني تحت قيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز.

ووفقا لصحيفة “تليغراف” البريطانية، فإنه بعد إنفاق الملياردير الأمريكي تود بويلي، مالك نادي تشيلسي، 600 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة يرغب في التخلص من بعض العناصر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن إدارة النادي اللندني تنوي التخلص من أي لاعب لا يمتد عقده لموسمين على الأقل في الصيف المقبل.

وحدد التقرير البريطاني 8 أسماء من الممكن أن يتحرك برشلونة لأجلها في الصيف من تشيلسي، يتقدمها الجناح المغربي حكيم زياش، الذي كان قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير/كانون الثاني الماضي.

وضمت القائمة الفرنسي نجولو كانتي، الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الإنجليزي ماسون ماونت، الألماني كاي هافيرتز، الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، والإنجليزي كونور جالاجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: