رياضة محلية

النهضة العُماني يرفض مواجهة شباب الخليل في فلسطين

رفض نادي النهضة العماني مواجهة نادي شباب الخليل على ملعب هواري بو مدين في الخليل وطلب من الاتحاد العربي إقامة المباراة على استاد عمان الدولي في الأردن ضمن مباريات إياب الدور الأول لكأس الملك سلمان للأندية.

وفوجئ الجميع برفض النهضة الحضور إلى فلسطين، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة شباب الخليل على خوض الإياب في فلسطين.

واستجاب الاتحاد العربي لكرة القدم لرغبة النهضة العماني وقرر نقل مباراة شباب الخليل الفلسطيني مع النهضة العماني من ستاد هواري بو مدين في مدينة دورا بالخليل، إلى ستاد عمان الدولي في الأردن، الأمر الذي قابله شباب الخليل بالرفض التام وعدم خوض المباراة.

وقرر الاتحاد العربي تأخير المباراة إلى الساعة 11 مساء الثلاثاء بدلاً من 10:30 مساء بتوقيت الأردن (20:00 بتوقيت جرينتش).

وأصدر نادي شباب الخليل بياناً بيانا شديد اللهجة، مساء الإثنين، أكد فيه عدم لعب إياب الدور الأول لكأس الملك سلمان إلا على ملعب هواري بومدين في فلسطين، مشيرة إلى أن “النية كانت مبيتة” لتغيير ملعب المباراة من جانب اللجنة المنظمة للبطولة بضغوط من النادي العماني.

وشن بيان شباب الخليل هجوماً لاذعاً على لجنة البطولة، واتهم أعضاءها بأنهم يتخذون قراراتهم انطلاقا من “أحقاد شخصية”، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بفوز النهضة العماني بنتيجة (2-0).

وكرر النهضة العماني، ما فعله مواطنه العروبة عام 2012، عندما رفض السفر إلى فلسطين وخوض لقاء الإياب، في بطولة كأس الاتحاد العربي، وحينها اعتبر الاتحاد العربي نادي العروبة منسحباً، واحتسب المباراة لصالح شباب الظاهرية (3/0)، رغم أن العروبة فاز ذهابا في عمان (1/0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: