رياضة محلية

اتحاد الكرة يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في مباراة النهضة وشباب الخليل

أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم، بيانا صحفيا بخصوص أحداث مباراة الإياب بين شباب الخليل الفلسطيني والنهضة العماني في إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وطالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللجنة المنظمة في الاتحاد العربي لكرة القدم بتشكيل لجنة تحقيق في مجريات ما حدث، نظرا لكونها تمس حق فلسطين بالملعب البيتي باللعب على أرضه وهو حقه اكتسبته فلسطين بالتضحيات، وأنه لا يمكن التفريط بهذا الحق بأي ظرف من الظروف، مؤكداً التزامه بالقوانين والأنظمة واللوائح.

وأكد الاتحاد الفلسطيني في بيانه أن الاحتلال تعمد في تأخير إرسال الموافقات وأذونات الدخول الخاصة ببعثة النهضة العماني ووفد الاتحاد العربي، وأن الموافقات وصلت يوم 9 نيسان/ أبريل، أي بعد يوم على الموعد المقرر لوصول الفريق العماني، لافتاً إلى ان الاتحاد أبلغ الأخوة في نادي النهضة بتحمل إقامة الفريق في الأردن هذا اليوم على نفقة الاتحاد الفلسطيني.

وتابع الاتحاد الفلسطيني: “لقد تم الاتصال مع الدكتور رجا السلمي أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم ونائبه الأمين العام المساعد، وتم إبلاغهما بموافقة نادي شباب الخليل على اللعب بالأردن في حال عدم صدور أذونات التصاريح الخاصة بنادي النهضة”.

وذكر البيان، أن الإتحاد الفلسطيني تفاجأ بقرار اللجنة المنظمة بنقل اللقاء من فلسطين إلى الأردن، في نفس اليوم الذي صدرت فيه أذونات الدخول لكافة أفراد بعثة النهضة دون أن يكون هنالك ترتيبات لسفر النهضة، التي كان يفترض ان تصل يوم 8 نيسان ابريل، ووصلت بعدها بيومين إلى الأردن يوم 10 نيسان/ أبريل أي بعد يوم من صدور قرار نقل المباراة من قبل اللجنة المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: