رياضة محلية

منتخب الشاطئية يتأهل لنصف نهائي كأس العرب بفوز كاسح

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى نصف نهائي كأس العرب بعد فوزه على المنتخب السعودي 3/5 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب خليج جدة.

وسيلتقي الفدائي غداً الجمعة مع منتخب مصر في مواجهة قوية في نصف النهائي بعد تغلب الأخير على موريتانيا، حيث يبق لمنتخب مصر الفوز على المنتخب الفلسطيني في دور المجموعات 3-2.

وفرض منتخبنا سيطرته الكاملة على المباراة، حيث لم يمهل المنتخب السعودي سوى دقيقة واحدة ليسجل الهدف الأول عبر القائد علاء عطية، قبل أن يضيف ناجي النحال الهدف الثاني بتسديدة قوية.

واصل الفدائي سيطرته المطلقة في ظل الفعالية الهجومية والتأمين الدفاعي المحكم، وتنفيذ تعليمات المدير الفني سامي سالم بالتسديد المباشر على المرمى السعودي.

ونجح المتألق فادي جابر، حارس الفدائي، في إضافة الهدف الثالث لمنتخبنا بتسديدة قوية، وأكمل زميله ناجي النحال غلة الأهداف بالهدف الرابع.

وخطف ثائر أبو عبيدة الهدف الخامس لمنتخبنا ليقضي على آمال المنتخب السعودي في العودة، وتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بنتيجة 3/5.

وهاتف الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، صلاح أبو العطا رئيس البعثة، مقدما التهنئة للاعبين على هذا الإنجاز الكبير.

وأكد الفريق الرجوب أن فرسان الشواطئ على قدر التحدي، وقادرون على إكمال مشوارهم في البطولة.

بدوره شكر أبو العطا سيادة الفريق الرجوب على دعمه الكبير للمنظومة الرياضية، ومتابعته الدائمة لمشاركة فدائي الشواطئ في البطولة.

وأكد أبو العطا أن الفريق الرجوب يولى اهتماما كبيرا بلعبة الكرة الشاطئية لما تحققه من إنجازات كبيرة على المستوى العربي والآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: