عربية

الإصابات تضرب منتخب السعودية قبل كأس العالم 2022

يعاني المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بسبب كثرة الإصابات التي تلاحق نجوم منتخب السعودية، وذلك قبل المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

ويتواجد المنتخب السعودي بالمجموعة الثالثة في مونديال 2022، بصحبة منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين، حيث تنطلق البطولة خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبل.

وكان أولى الأخبار الحزينة إصابة نجم مركز الجناح الأيسر في صفوف الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري وخضوعه لعملية إزالة الزائدة الدودية في إسبانيا وحاجته للعلاج لقرابة الشهر حتى بداية نوفمبر المقبل، مع توقعات بإمكانية غيابه عن مباراة الأرجنتين، بسبب حاجته لخوض برنامج بدني تأهيلي للاستعادة لياقته البدنية والفنية.

وتلقى رينارد ضربة جديدة بعدما تعرض ظهير أيمن النصر سلطان الغنام للإصابة في مواجهة العدالة، مع إعلان غيابه لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ويتواصل غياب المهاجم الدولي صالح الشهري، كما يغيب قائد ومايسترو الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج، ولم يشارك في معسكر الأخضر في إسبانيا، وكذلك غاب عن آخر مواجهتين لفريقه الهلال.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر السعودية في الإمارات خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

ويخوض منتخب السعودية 5 مباريات ودية أمام مقدونيا وألبانيا وهندرواس وأيسلندا ويختتمها بمواجهة بنما في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

يذكر أن المنتخب السعودي يشارك في كأس العالم 2022 للمرة السادسة، بعدما سبق وأن تواجد في البطولة أعوام 1994 و1998 و2002 و2006 و2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: