دولية

رونالدو يعترف: يمكن القول أن ميسي هو أفضل لاعب عبر كل العصور

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، أن أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، يستحق لقب (Goat) إلى جانبه وليونيل ميسي في العصر الحالي لكرة القدم.

وهيمن رونالدو وميسي على عرش كرة القدم في العقد الأخير، بعد فوز الثنائي بـ 12 كرة ذهبية، بواقع 7 كرات للنجم الأرجنتيني، و5 كرات للأسطورة البرتغالية، قبل أن يرحل الثنائي عن ملاعب كرة القدم الأوروبية، بانضمام رونالدو إلى النصر السعودي ووصول ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها موقع sportsbrief: “هناك لاعب آخر يستحق لقب الأفضل عبر كل العصور، إلى جانبي وجانب ليونيل ميسي“.

وتابع: مع استثناء اسمي، يمكن القول إن ميسي هو أفضل لاعب عبر كل العصور، وهناك زين الدين زيدان أيضًا، إنه لاعب من طراز خاص، ميسي لاعب متكامل، لكن زيدان يملك نكهة خاصة”.

وسبق لرونالدو البالغ من العمر (38) عامًا، التربع على عرش أعلى أرباح سنوية لرياضي على مر التاريخ، بعد حصوله على (107.5) ملايين جنيه إسترليني في الأشهر الـ 12، التي سبقت الأول من مايو/ أيار لعام 2023.

وتُعَدّ هذه المرة الثالثة التي يتصدر فيها رونالدو قائمة فوربس للرياضيين الأعلى أجرًا في العالم، فيما تُعَدّ المرة الأولى للنجم البرتغالي المخضرم منذ عام 2017.

وكان ميسي صاحب أعلى أجر في العالم خلال عام 2022، بعد جمعه 103 ملايين جنيه إسترليني، بصحبة باريس سان جيرمان؛ لكن الدخل القياسي لرونالدو مع النصر السعودي ساعده في العودة إلى القمة.

جدير بالذكر أن رونالدو يستعد لخوض موسمه الثاني في دوري روشن السعودي، بالتزامن مع انتقال ميسي صوب إنتر ميامي الأمريكي، رافضًا عرضًا تاريخيًّا من الهلال السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: