رياضة محلية

مؤسسة أمواج تطلق باقة قنوات جديدة

 

أطلقت مؤسسة أمواج الإعلامية باقة القنوات الجديدة تزامناً مع انطلاق الموسم الجديد 2023-2024 وبداية الدوريات الكبرى التي تحرص أمواج على بث مبارياتها منذ سنوات.

وأعلن عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج إطلاق الباقة الجديدة بشكل رسمي بعدما عملت خلال الأيام الماضية بشكل تجريبي والمكونة من 4 قنوات بحضور وفد الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي القادم من المحافظات الشمالية.

وتعتبر هذه الباقة الجديدة من القنوات فرصة كبيرة للجماهير الرياضية في قطاع غزة لمتابعة أوسع لكافة المباريات المحلية والعربية والدولية بعد أن كان يقتصر ذلك على قناتين فقط.

وثمن وائل الشيوخي رئيس اتحاد الإعلام دور هنية ومؤسسة أمواج في خدمة الرياضيين والقدرة على التواجد في كل بيت فلسطيني، وتذليل الصعاب أمام الجماهير لمتابعة المباريات.

وكان هنية قد أعلن في وقت سابق عن وصول جهاز جديد لبث 4 قنوات بدلاً من اثنتين ما يساهم ذلك في زيادة دائرة بث المباريات والأحداث الرياضية حول العالم.

ولاقت هذه الخطوة رضى الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين ذلك تعزيزاً لفرصة متابعة أشمل وأوسع للبطولات والأحداث الرياضية.

وتعمل قنوات أمواج الرياضية على بث المباريات البطولات العالمية خلال سنوات طويلة ما ساهم في منح الرياضيين فرصة مشاهدة أكبر البطولات بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع اشتراكات مالية سنوية للقنوات الناقلة حصراً للبطولات حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: