دولية

فيديو الأهداف: آرسنال يصعق مانشستر يونايتد بفوز درامي

حقق آرسنال انتصار درامي على حساب ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الإمارات في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة (27) من هجمة مرتدة سريعة قادها إريكسن، قبل أن يرد آرسنال سريعاً ويعدل النتيجة بهدف سجله مارتن أوديجارد في الدقيقة (29).

وسجل اليونايتد الهدف الانتصار في الدقيقة 88، بعدما مرر كاسيميرو بينية لجارناتشو الذي انفرد برامسديل وسدد كرة أرضية سكنت الشباك، قبل أن تنقذ تقنية الفار آرسنال بإلغاءه بداعي التسلل

وصعق آرسنال اليونايتد بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعدما استقبل رايس عرضية من ركلة ركنية داخل المنطقة، ليسدد بعدها كرة قوية فشل أونانا في التصدي لها.

وأطلق جيسوس رصاصة الرحمة على مانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، من هجمة مرتدة سريعة بدأها فييرا، ومرر بعدها الكرة لجيسوس الذي تلاعب بدالوت وانفرد بأونانا مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز المدفعجية (3-1).

وبتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 6 نقاط في المركز الـ11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: