دولية

تشافي: سأرحل عن برشلونة في حالة واحدة

علق المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

ويستضيف برشلونة نظيره فياريال ضمن لقاءات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني لهذا الموسم مساء الخميس على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وظهر المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة للحديث على بعض الأمور الخاصة بفريقه بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وعن إقالته من تدريب برشلونة، قال تشافي في المؤتمر: “بالطبع سأتفهم هذا الأمر، أنا دائمًا إيجابي، وأنا أعلم دائمًا أننا مطالبين بالفوز بالألقاب، وهذا هو هدفنا هذا الموسم بالفعل بعدما صنعنا هذا الفريق”.

واضاف: “لقد عززنا الفريق بشكل جيد في الصيف الماضي، على الرغم من تعرضنا لإصابات مهمة لاحظناها، لكن فريقنا جيد جدًا. الهدف هو الفوز بالألقاب كما قلت”.

وأنهى حول ذلك قائلًا: “أنا صادق ولا أريد أن أخدع الناس، بالجهود التي بذلها النادي أنا واحد من أولئك الذين يعتقدون أنه يجب أن نحقق النجاح الآن، لأن هذا هو برشلونة، وافترض أنه أمر طبيعي أنه إذا لم نفعل ذلك، ستكون هناك عواقب، فأنا أول من سيعاني من هذه العواقب”.

وكان برشلونة قد خسر مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد بنتيجة 3-1 على ملعب سانتياجو برنانبيو، بالإضافة إلى تعادله مع نادي إنتر ميلان في المباراة السابقة للكلاسيكو واقترابه من مغادرة بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: