رياضة محلية

شباب رفح يخرج عن صمته بأول رد على قرار الخسارة الإدارية

قال ياسر المغربي نائب رئيس نادي شباب رفح، أن مجلس الإدارة يدرس قرار الاتحاد و مراجعة اللوائح و السوابق المشابهة و كل ما يحيط بالموضوع من اجل تحديد الخطوات المقبلة و من ضمنها تقديم استئناف.

وأعرب المغربي عن حالة الغضب الشديد والاستياء من القرار خاصة، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة يبالغ في فرض العقوبات المالية و يقوم بخصمها في الوقت الذي لم يقدم لنا مكافآت بطولتي الدوري أو منحة الرئيس.

وأكد المغربي أن ناديه سيعمل على اتخاذ كل الخطوات التي تحفظ حقه وحق جماهيره، في ظل تسرع حكم الساحة على إنهاء المباراة على حد قوله.

وأضاف المغربي أن ناديه طالب بضرورة تركيب كاميرات في المدرجات وزيادة عدد عناصر الشرطة لمنع حدوث أي شغب أو سلوك خاطئ من المشجعين، إلا أن هذا الأمر لم يجد آذان صاغية له رغم أهميته الكبيرة.

وأوضح أن شباب رفح قام بعد مباراته أمام شباب خانيونس بتقديم كل الفيديوهات والأدلة المساعدة لاتحاد الكرة، للتعرف على هوية المشجع الذي قام بإلقاء الزجاجة ومحاسبته قانونيا وعشائريا لكنه لم يجد أي تقدير لخطوته المرجو منها منع أي شخص من ارتكاب مخالفات على المدرجات.

وطالب المغربي جميع الجهات المختصة والمسؤولة في الإطار الرياضي بتحمل مسؤولياتها بشكل كامل، خاصة وأنها تتقاسم مع الأندية المعدمة العوائد المالية من بيع تذاكر المباريات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى